class='title'>القائمة الرئيسية
class='title'>الصفحات

محاكى BlueStacks 4 لتشغيل لعبة ببجي للكمبيوتر على الاجهزة الضعيفة 2020

محاكى ببجى

نقدم لكم أفضل محاكى ببجى الشهير BlueStacks لتشغيل جميع العاب الاندرويد على الكمبيوتر للأجهزة الضعيفةهو أول برنامج إنتاج يسمح لك باستخدام تطبيقات الهاتف المحمول المفضلة لديك على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows .

يمكنك تنزيل محاكى خفيف لتشغيل التطبيقات مثل PubG أو Fortnite mobile او Angry Birds Space أو Candy Crush Saga أو Telegram أو Temple Run 2 أو Evernote أو Documents to Go مباشرة في البرنامج أو مزامنة التطبيقات من هاتفك باستخدام تطبيق Cloud Connect Android.

انضم إلى 200 مليون شخص حول العالم يحصلون بالفعل على متعة ملء الشاشة من أفضل التطبيقات والألعاب مثل WhatsApp و Free Fire و CoDM و Clash of Clans و Clash Royale و PUBG أو Fortnite . تُمكّن تقنية "Layercake" الأفضل في فئتها حتى الألعاب الأكثر كثافة للرسومات من العمل بسلاسة على جهاز الكمبيوتر. Blue Stacks هو محاكي Android الوحيد  للكمبيوتر الشخصي المدعوم باستثمار من Intel و Samsung و Qualcomm و AMD.

هو أفضل محاكى اندرويد وهو محاكى ببجى لتشغيل تطبيقات الاندرويد
هو أفضل محاكى اندرويد وهو محاكى ببجى لتشغيل تطبيقات الاندرويد

محاكى اندرويد BlueStacks

تأسست في عام 2011 لدفع حدود ألعاب الهاتف المحمول. يستخدم اليوم أكثر من 200 مليون شخص حول العالم منتج App Player لتشغيل ألعاب الهاتف المحمول على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac الخاصة بهم باستخدام تقنية Layercake الحاصلة على براءة اختراع. من جانب المعلن ، لدينا منصة فريدة تجمع بين القنوات الإعلانية الرقمية والتقليدية لزيادة كليهما بطريقة لم يفعلها أحد من قبل.

متطلبات تشغيل BlueStacks 4

الحد الأدنى لمتطلبات النظام
  • نظام التشغيل:  Microsoft Windows 7 والإصدارات الأحدث.
  • المعالج: معالج Intel أو AMD.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الأقل 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. (لاحظ أن وجود مساحة قرص 2 غيغابايت أو أكثر ليس بديلاً عن ذاكرة الوصول العشوائي)
  • 5 جيجا بايت مساحة حرة.
  • يجب أن تكون مسؤولاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • برامج تشغيل رسومات محدثة من Microsoft أو بائع الشرائح.
الحد الأعلى لمتطلبات النظام
  • نظام التشغيل: Microsoft Windows 10
  • المعالج: Intel أو AMD Multi-Core Processor مع مؤشر ترابط أحادي.
  • الرسومات: Intel / Nvidia / ATI أو Onboard.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت أو أعلى
  • HDD: SSD (أو محركات أقراص Fusion / Hybrid)
  • الإنترنت: اتصال واسع النطاق للوصول إلى الألعاب والحسابات والمحتوى ذي الصلة.
  • برامج تشغيل رسومات محدثة من Microsoft أو بائع الشرائح.
  • لا نوصي بتثبيت BlueStacks App Player إذا كان لديك جهاز افتراضي ، على سبيل المثال ، Microsoft Virtual PC أو VMWare Workstation أو Oracle Virtualbox ، مثبتًا على نفس جهاز الكمبيوتر.



لمذا يفضل تشغيل الألعاب على الحسوب افضل من الهاتف؟

إن ممارسة لعبة Android على هاتفك المحمول لها قيود كثيرة. من المتوقع أن تكون عازف بيانو لديه القدرة الفطرية على لمس 20 نقطة مختلفة على شاشة صغيرة في نفس الوقت. بالطبع ، قد تخسر مباراة أو اثنتين لأنك لمست المكان الخطأ على شاشتك. من المتوقع أيضًا أن تتعلم مخطط التحكم القائم على اللمس لكل لعبة على حدة. يمكنك حتى إسقاط وكسر هاتفك لمجرد محاولة ثني إصبع السبابة بزاوية مستحيلة.

الآن استبدل هذه التجربة بـ BlueStacks على جهاز الكمبيوتر وكل شيء سيدير ​​رأسه. يتيح لك البرنامج تجربة راحة استخدام لوحة المفاتيح والماوس للعب مثل الكمبيوتر. يحتوي على نظام تحكم افتراضي خاص لكل فئة لعبة ، وهي نفس عناصر التحكم التي اعتدت اللعب بها. على سبيل المثال ، يمكنك لعب ألعاب FPS بشكل مريح مع مخطط WASD. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك إنشاء مخطط تحكم مخصص خاص بك وتعيين مفتاح لكل وظيفة. هناك أيضًا خيار الإعدادات المتقدمة لمزيد من التعديلات الدقيقة. والأهم من ذلك ، اللعب على التطبيق يعني أنه لا يوجد خطر من كسر الهاتف.

عندما تلعب على الهواتف المحمولة لساعات ، لا يمكنك فعل أي شيء آخر حتى انتهاء جلسة اللعبة. لا يمكنك استخدام الهاتف في وظيفة أخرى. تعد المهام المتعددة أمرًا ليس ممكنًا أبدًا. تستمر جلسة اللعب المثالية لمدة 12 ساعة على الأقل ويجب عليك الاستمرار في اللعب دون التحرك حتى بوصة واحدة. لأنه إذا تحركت ، فقد تخسر اللعبة.

إذا كنت لا تريد أن تبدو مثل تمثال أثناء لعب لعبة ، فجرّب BlueStacks 4. بفضل ميزات تعدد المهام المتقدمة ، لا يتعين عليك النظر باستمرار إلى شاشة اللعبة. يمكنك التبديل بين التطبيقات الأخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أي وقت. من الممكن أيضًا تشغيل أكثر من لعبة في نفس الوقت والتبديل بينها بسلاسة باستخدام ميزة النسخ المتعدد من BlueStacks. يمنحك البرنامج التحكم الكامل ويسمح لك باللعب بالطريقة التي تريدها. تجربة ألعاب أندرويد مريحة وعملية ولكن ذالك متوفر فقط مع هذا البرنامج.

إذا كنت ترغب في زيادة أداء الألعاب إلى أقصى حد وترغب في الحصول على تجربة سلسة بدلاً من مشاهدة عرض الشرائح ، فإن BlueStacks 4 عالي الأداء هو منصة الألعاب المناسبة لك. يستخدم التطبيق  طاقة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أكثر كفاءة ويتيح لك لعب حتى أكثر الألعاب المحمولة تقدمًا مع أقصى جودة للرسومات دون أي إسقاط للإطار. إذا كنت تعبت من خفض إعدادات الرسومات وتريد لعب ألعاب الجيل التالي بسلاسة ، فإن محاكى اندرويد هذا هو أفضل خيار لك.

كيفية تثبيت BlueStacks 4؟

  • بمجرد الانتهاء من تنزيل المثبت ، قم بفتحه لبدء عملية التثبيت.
  • هناك عدد قليل من النقرات لإنهاء العملية ، انقر فوق الزر "التالي" لقبول شروط الاستخدام.
  • يجب أن يكون موقع التثبيت الافتراضي جيدًا… يمكن للمستخدمين المتقدمين تغيير الموقع إذا رغبوا في ذلك.
  • يعمل بشكل أفضل مع تمكين ما يلي: الوصول إلى متجر التطبيقات واتصالات التطبيق.
  • ثم انقر فوق الزر "تثبيت" لبدء العملية ، سيستغرق ذلك بضع دقائق.
  • انقر فوق "إنهاء" وسيتم فتح البرنامج.

ملحوظة يتطلب التطبيق برنامج NET Framework لتشغيل.

تعليقات